القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة gta 5 للكمبيوتر برابط واحد مباشر مجانا

 اهلاً بكم اعزائي زوار مدونة تواصل يسعدني ان اقدم لكم طريقة تحميل لعبة جتا اصدار 5 لأجهزة الكمبيوتر وتحميلها برابط مباشر لاجهزة الويندوز واليكم بعض التفاصيل حول اللعبه التي يجب عليكم معرفتها 


ما هي لعبة gta 5 

يعتبر هذا الاصدار  من  لعبة  gta 5 مثل الاصدارات الماضية، إذ تدور وجهة نظر اللعبة الأساسية بخصوص لاعب يقوم يقاد من قبل واحد من أفراد اللعبة، وتلك الشخصية تكون خارجة من السجن في أعقاب قضاء مدة طويلة بداخله.

ينشد الفرد من التعرف والإتيان إلى الأفراد الذين تسببوا في دخوله السجن والانتقام من بينهم، ومحاولة بدل إتلاف الأعوام الطويلة التي قضاها في السجن.

ينشد الرياضي معاونة الشخصية في تطبيق مهماته بمهارة وسرعة عالية مع إيلاء الاهتمام القوي ومحاولة جمع النقط والأموال لأجل أن تعينك في شراء المعدات والأسلحة التي تحتاجها.

مثلما ينبغي أن يمتاز الرياضي بالذكاء القوي وسرعة البديهة لأجل أن يمكن له أن يهرب من أجهزة الأمن حتى لا تتمكن من الإمساك به أو التخلص منه، ويجب فوقه أن يقوم بتأدية المهمات في الزمن الملائم.


تمتاز لعبة gta5 بأنها تتضمن على نسبة عالية من التقدم، ويتم ذاك بواسطة الجرافيك العالي الذي يستعمل في اللعبة على يد الشخصيات وموديلاتها والمواضع إذ تحس بأنها مواضع حقيقية.

تمتاز اللعبة بأنها ذات رواية ممتعة وشيقة، حتى أنك تحس طوال لعبك لها بأنك متعايش مع الحكاية وتصبح مغرما بها، مثلما أنها ستجبرك على اللعب وافرة مرات بلا ضجر.

مثلما تختصر لك اللعبة إحتمالية الإنصات إلى الأغاني طوال اللعب على يد محطة المزياع، أو بواسطة إستحداث المحطات المخصصة بك واستماع الأغاني التي تؤْثرها.

وتمتاز اللعبة بالإثارة والتشويق، وهي من الألعاب المذهلة التي لا تصيبك بالملل طوال تطبيق المهمات، مثلما أنك ستشعر طوال اللعب بأنها لعبة حقيقية وليست غير واقعية.

أسلحة لعبة  gta 5 

ظهور خالص لتشكيلة واسعة من الأسلحة النارية لأول مرة في العاب الجرم والعالم المفتوح، على عكس المسدسات والبنادق والقناصات و الرشاش الآلي والقنابل اليدوية ثمة المزيد، عتاد شرسة يمكن لها تشريح أي شيء لدى ملامسته، من الأساسي أن تكون على وعي تامة للوقت الموائم لاستعمال كل سلاح، أي لا تستعن بالمسدس في لقاء دبابة أو طائرة هليكوبتر، الخيار الأفضل هنا يكون قاذفة القذائف الصاروخية.

وبعد الإنتهاء من حفظ ملف لعبة جاتا 5 وتثبيتها على الحاسوب يمكن لك ان تستعمل القناصة في استهداف العدو عن بعد فصلك عنه بديلا عن الاقتراب منه وتعريض حياتك للخطر، ترسانة حربية تشتمل على أكثر من  عشرين عنصر، تصاميم قريبة العهد وأخرى تقليدية، العتاد لا تتشبه على مستوى غفيرة جوانب، مثال على ذلك قوة الاصابة، دومين التصويب، الاستقرار خلال الإطلاق، سرعة التحميل.


العربات :

مع تنزيل جاتا 5 اسمتع بمجموعة من أجدد المركبات تجدها بانتظارك، ماركات دولية غنية عن التعريف، سرعات غير واقعية يمكن الوصول إليها لدى الريادة، من الفاخر أن صوت المحرك يتباين من عربة الى اخرى المسألة الذي يفيد محبي الهجولة والتفحيط، تولى الريادة في أعقاب حفظ ملف لعبة جاتا 5 للكمبيوتر من وحط البصيرة المفضل سواء من الداخل أو الخارج، يمكن لك حالا تشغيل المزياع المخصص بالمركبة والتبديل من محطة إلى اخرى، استعن بالخريطة في دراية الأساليب والاتجاهات السليمة الضروري السير بها، سعي خلف الإشارات والأيقونات من أجل الوصول سريعاً الى مقار تأدية الإجراءات والمهام، كل ذاك وأكثر مع Grand Theft Auto V.

ميزات  لعبة جاتا 5  gta 5 للكمبيوتر :-

أنواع الأشخاص صرت أكثر قربا الى الواقع عن أي وقت غادر.

أسلحة شرسة وأخرى نارية لأول مرة في العاب الجناية.

مهمات فردية وجماعية متنوعة درجات الصعوبة.

تتضمن جراند ثفت أوتو V على تصاميم حقيقية للمدن والميادين.

مؤثرات مرئية و صوتية فائقة الدقة والبراعة.


تحميل لعبة gta 5 للكمبيوتر برابط واحد مباشر مجانا

يمكنكم القيام بتحميل اللعبه عبر ملفات مجزئة مرفوعه على ميديا فاير 

الملف رقم 

الملف رقم 2

الملف رقم 3 

الملف رقم 4

الملف رقم 5 

ستحتاج الى كلمة سر فك الضغط وهي www.downloadcomputergames.net

تاكد من تثبيتك هذه البرامج الاساسية لتشغيل اللعبه قبل فك الضغط عن الملف وتثبيت اللعبه
انت الان في اول مقال
reaction:

تعليقات